صناعة

الصين تبني أسرع مصعد في العالم

الصين تبني أسرع مصعد في العالم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

في عالم تظهر فيه ناطحات السحاب إلى الأبد في سمائنا وكما يقول المثل ، "الوقت هو المال" ، فإن تقليل الوقت الضائع في المصعد له مكافآته. بالإضافة إلى ذلك ، نعلم جميعًا إلى أي مدى يمكن أن يكون التواجد في مصعد مليء بالغرباء أمرًا محرجًا ، خاصةً مع الموسيقى المبتذلة ، لذلك كلما كان الركوب أسرع كان ذلك أفضل.

تقوم هيتاشي حاليًا ببناء أسرع مصعد في العالم في مبنى CTF ، قيد الإنشاء حاليًا ، في مدينة جوانجزو ، جنوب الصين. سيكون المصعد قادرًا على إطلاق الصاروخ نفسه من الطابق الأرضي إلى 95 فقط 43 ثانية.في سرعته القصوى ، سوف يتحرك المصعد 45 ميلا لكل ساعةص. بالمقارنة ، فإن متوسط ​​المصعد ينتقل فقط من 5 إلى 22 ميلًا في الساعة.

من المقرر أن يكون المبنى ومصعده جاهزين بحلول عام 2016 ويعدان بتقديم رحلة سلسة ومريحة. سوف يقف مركز Guangzhou CTF المالي في 1،738 قدم وسيتضمن 111 طابقًا فوق سطح الأرض وخمسة طوابق تحت الأرض. وسيوفر مساكن ومكاتب وأجنحة فندقية وأكثر من ذلك 93 رافعة سرعة أقل.

تم العثور على الرقم القياسي الحالي في تايبيه 101 ، التي تبلغ سرعتها 37.7 ميلًا في الساعة وتنتقل من الطابق الخامس إلى الطابق 89 في 37 ثانية. وبالتالي ، فإن مصعد هيتاشي الجديد سوف يتفوق على الرقم القياسي ليس فقط بهامشتي ، ولكن أيضًا 8 أميال إضافية في الساعة. ومع ذلك ، لن يكون للنزول سوى سرعة قصوى تبلغ 22 ميلا في الساعة.

تسليم Arist لمبنى CTF [مصدر الصورة:هيتاشي]

السرعة العالية بفضل المحرك المتزامن المغناطيس الذي يوفر طاقة خرج عالية. ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من السرعة التي يجب أخذها في الاعتبار ، كما أن سلامة المستخدم وراحته أمر مهم أيضًا. قامت شركة هيتاشي بتغطية هذا في تصميمها.

قالت الدكتورة جينا بارني ، الخبيرة في تكنولوجيا الرفع ، إن حماية الركاب من الانزعاج تمثل تحديًا كبيرًا للمصاعد عالية السرعة.

"عندما تسافر إلى تلك المسافة ، ستتغير الضغوط على أذنيكقالت لبي بي سي.

"ربما تكون هذه هي المشكلة الأكثر أهمية في السفر عالي السرعة في المباني - يعاني الناس بعض الألم."

استخدمت شركة هيتاشي التكنولوجيا التي يمكنها ذلك تغيير الضغط داخل المقصورة، بحيث لا يعاني الركاب من "فرقعة الأذن" المرتبطة بالارتفاعات العالية وتغيرات الضغط. ستتمتع مكابح الطوارئ ذات المقاومة العالية للحرارة بالقدرة على إيقاف المصعد في حالة حدوث عطل غير مرغوب فيه ، حتى عند السرعات العالية. لمزيد من الراحة ، توجد بكرات توجيه يمكنها اكتشاف الاهتزازات الجانبية الناتجة عن ضغط الرياح وتعويضها.

أدرجت صحيفة ديلي ميل أسرع 5 مصاعد، بما في ذلك تصميم هيتاشي غير المكتمل. تحقق من ذلك:

رقم 5: مركز جون هانكوك - شيكاغو ، الولايات المتحدة الأمريكية

الارتفاع: 1129 قدمًا (344 مترًا)
سرعة:20.5 ميل في الساعة (33 كم / ساعة)
من الأرض إلى السقف: 38 ثانية *

رقم 4: برج مركز التجارة العالمي الصيني الثالث - بكين ، الصين
الارتفاع: 1083 قدمًا (330 مترًا)
سرعة:22 ميل في الساعة (35 كم / ساعة)
من الأرض إلى السقف: 33 ثانية *

# 3: برج خليفة - دبي ، الإمارات العربية المتحدة
الارتفاع: 2717 قدمًا (828 مترًا)
سرعة:22 ميل في الساعة (35 كم / ساعة)
من الأرض إلى السقف: 82 ثانية *

رقم 2: تايبيه 101 - تايبيه ، تايوان
الارتفاع: 1670 قدمًا (509 مترًا)
سرعة:37.7 ميل في الساعة (60.1 كم / ساعة)
من الأرض إلى السقف: 30 ثانية *

رقم 1: مركز قوانغتشو المالي CTF - قوانغتشو ، الصين (يكتمل عام 2016)
الارتفاع: 1739 قدمًا (530 مترًا)
سرعة:44 ميلاً في الساعة (70 كم / ساعة)
من الأرض إلى السقف: 43 ثانية *


شاهد الفيديو: أطول مصعد خارجي في العالم مصعد بايلونغ في الصين هدية من هدى (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Grorg

    انخفض.

  2. Oakley

    السلعة الخلفية ، هل هناك بجودة أفضل؟

  3. Arik

    أهنئ ، يا له من إجابة ممتازة.

  4. Malashura

    ومن المثير للاهتمام ، والتناظرية؟

  5. Reaves

    أشاركها تمامًا وجهة نظرها. في هذا لا شيء هناك وأعتقد أن هذه فكرة جيدة للغاية.

  6. Gardazragore

    هذا الرأي الممتع

  7. Zac

    قال في الثقة.



اكتب رسالة